مرحبا" بك عزيزي زائر العبرات تاكد بان ثقتك بنفسك وتقديرك لزاتك ستتيح لك اكتشاف نقاط قوتك ونقاط ضعفك ،

الاثنين، 11 مارس 2013

طيش الفصل



الحاجة:
علي الهواء مباشرة" وبدون خسارة رصيد  انت يا ولدي يا طيش الفصل القاعده معاك امس في اللستك بالليل دي منو

طيش الفصل :
دون اي تفكير دا منتصر صحبي

الحاجة :
اجي يا ولدي انا ما بسمع ولا ما بشوف  دي بت  انا شايفه التوب وسامعة الصوت
بس ما عرفتها شكلها ما من الحلة دي

طيش الفصل :
بتخيل ليك ساي يامي قولي بسم الله بت شنو كمان

الحاجة :
ياولدي الله ماتبطل البتعمل فيهو دا  خليني النشوف ليك بت حلال نعرسه ليك كان الله يهدك ويصلح حالك بدل ال....

طيش الفصل :
والله يا امي انا كان قمت للعرس  بعملا ليك مفاجئة

الحاجة  :
نحي ونشوف

وبعد عدة ايام  وطيش الفصل يحضر في الاكشن باب الحوش يدق صوت خافت كان شيئا" ما يداعبه

طيش الفصل :
دا منو الفي الباب  الهدؤ يعم المكان دا منو ويرجع تاني الباب يدق  سيك يفتح الباب اها في شنو

مرة الراجل :
قول لي اتفضلي

طيش الفصل :تتفضلي وين انت بتجيبي لي هواء

مرة الراجل :
انا شايفة ناس البيت كلهم طلعو انشاء الله خير
طيش الفصل  :
خير  مشو بيت السماية خلاص قدي  يلا

مرة الراجل  :
تدخل  طق طرق طق طرق صوت اللبانه وخطوات المشي في تناغم وانسجام
تقلع التوب كانها في بيت ابوها (قوة عين)

طيش الفصل :
 يتفرج

مرة الراجل  :
مرايتكم حلوة  تقف امامها وتتمكيج

طيش الفصل :
في شد وجذب مع وسواسه

وفجاءة الباب يفتح  وحالة من الارتباك

الحاجة  :
تدخل  ياولد نسيت شنططي  جنب المراية جيبا

طيش الفصل :
يخطف الشنطة ويجري نحو الحاجة  والحاجة تستلم الشنطة وتتجه نحو الغرفة  في شنو تاني يامي

الحاجة :

دمنو دي كمان الراقده دي  - دي واحدة كدي  - واحده كيف يعني

طيش الفصل :

يتكيس دي  دي دي 
الحاجة  :
 الددو اليشقك  انت يا ولد عمايلك ال.....  ......  ما بتخليها  الليلة  الا اوريك  ، تتحدث الي الجيران يا محاسن  عليك الله  اديني رقم
فلانة مرة المازون

طيش الفصل  :

ماذون شنو يا امي  الحاجة مصرة الليلة عقد بس عشان اوريك المفاجئة زاته  - يا مي  دي عندها ولدين عقد شنو  - الحاجة ما بعرف والله  الليلة - يامي روقي المنقة -يامي دي مرة راجل  -الحاجة مرة راجل يعني راجلا ارجل منك
الماذون  :
 محمود حامد . يشرع في توثيق العلاقة الغير شرعية ويتناول قطعة من البلح  والحلوة - ويستلم اتعابة  -  والزغاريد  تملا البلد -ومرة الراجل ولا يهمها
وطيش الفصل في حيره من امره  وانا هسي ركبت ماسورة وروني بس اعمل شنو ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق